منتديات اصدقاء النجوم العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اصدقاء النجوم العرب

منتديات اصدقاء التجمع العربي للصداقات و منوعات مفيدة للكل لا تضيع الفرصة((عبد الواحد ـ انـــــــــــــس))
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

 

 قوانين الترشيح للاشراف

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
anass-the-star

مدير المنتدا

مدير المنتدا
anass-the-star


عدد المساهمات : 19
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/05/2009
العمر : 32
الموقع : www.friends4ever.tk

قوانين الترشيح للاشراف Empty
مُساهمةموضوع: قوانين الترشيح للاشراف   قوانين الترشيح للاشراف I_icon_minitimeالخميس مايو 28, 2009 8:49 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هذه القوانين هي بمثابة رسم توضيحي لترتيب الافكار بين

مشرفي القسم الواحد, والهدف منها تكامل الادوار لا تعارضها.



المشرف الرئيسي


1- هو الشخص المسؤول عن تثبيت, الغاء, حذف, تعديل المواضيع والردود.

2- يقوم بابلاغ صاحب الموضوع في حال اراد الغاء تثبيت موضوعه, حتى يكسب ثقته ونشاطه ويتفادى اي احراجات.

3- جدير به ان يثبت المواضيع ذات الاهمية.




المشرف الثانوي

1- يقوم باستشارة المشرف الرئيسي للقسم في حال اراد تثبيت, الغاء تثبيت, حذف او تعديل موضوع معين او رد معين.

2- له ان يعدل, يضيف, يحذف, يثبت, او يلغي موضوعا او ردا, كرد فعل سريع يقوم بتقييمه وفقا للمصلحة دون الرجوع الى المشرف الرئيسي وذلك في حال تغيب المشرف الرئيسي عن القسم وبشرط ان يكون المشرف الرئيسي قد اوضح في قسم المشرفين انه سيتغيب.

3- يحق للمشرف الثانوي تعديل, حذف, اضافة, تثبيت, الغاء تثبيت اي موضوع او رد في حال تغيب المشرف الرئيسي عن قسمه مدة تتجاوز 24 ساعة, وذلك في حال وجد ان هذه المشاركة ستسبب مشاكل او اخطاء متوقعة.


نتمنى ان تفيد هده القوانين في توضيح بعض الغموض

لمهام الاشراف لكل من يريد ان يصبح مشرفا

على اي قسم


هذة هي شروط الاشراف في منتديات الصداقة يجب توفرها كاملة في العضو حتى يكون العضو ضمن ادارة منتديات الصداقة
ان يكون له مواضيع وردود في القسم المرشح له وذات مردود ايجابي وتواصل بين الاعضاء
ان يكون له مشاركات فعالة(ردود ومواضيع) في القسم الذي يرغب با الاشراف علية .. واقل عدد للمواضيع للمنتدى
ان يتواجد مالا يقل عن 3 ساعات يوميا
ان تكون علاقاته مع الاعضاء علاقة طيبة يسودها الحب والاحترام المتبادل
تحديد مواضيع ومشاركات العضو قبل التقديم للاشراف بما لا يقل عن 200 مشاركه .
بعد الشروط يخضع العضو المتقدم الى الاشراف لاختبار ومن بعدها يتم التعين



ملاحظة....... للادارة الحق في رفض وقبول الاشخاص المرشحين للاشراف


واي نقطة من هذة النقاط لا تتوفر في العضو سيتم اهمال الرسالة الخاصة المرسلة من العضو الراغب با لاشراف




الاداره العامه

anass-the-star
andعبـــــــــــــود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.friends4ever.tk
star
مشرف عام
star


عدد المساهمات : 36
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

قوانين الترشيح للاشراف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين الترشيح للاشراف   قوانين الترشيح للاشراف I_icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 3:02 pm


السلام عليكم

الى اخى المدير العام


ا نا التقدم والترشح فى طلب الاشراف اذا ممكن

واتمنى ان اكون ان تتوفر عندى شروط قبول الترشيح لمنصب الاشراف

والسلام عليكم

اختكم سمية(starو)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبود

مدير المنتدا

مدير المنتدا
عبود


عدد المساهمات : 166
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 36
الموقع : friends-for-ever.roo7.biz

قوانين الترشيح للاشراف Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين الترشيح للاشراف   قوانين الترشيح للاشراف I_icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 4:15 am

سميةةةةةةةة يشرفني انك تكوني مشرفة

وانا بتق في قدراتك وتجربتك وبعرفك كتيررررررر

وعارف انك رح تكوني ايجابية ومفيدة لتطويير المنتدا من حسن اللى احسن


وان شاء الله تكوني عند حسن ضن الادارة فيك

بالتوفيق ان شاء الله

اخوك عبووووووووود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين الترشيح للاشراف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اصدقاء النجوم العرب :: الاسلام ديننا :: كل مــــــا يتعلق بالمنتدى-
انتقل الى: